السبت، 26 أغسطس 2017

شركات نقل الاثاث بمدينه نصر


شركات نقل الاثاث بمدينه نصر


·         بعد التعاقد مع الشركة شركه نقل عفش و العميل يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء في شركتنا بالاتصال بالعميل لتحديد موعد عمل المعاينة المنزلية للاثاث المراد نقله إلى المنزل الجديد ، فيقوم ممثل الشركة بزيارة العميل لعمل المعاينة و يتم على أساس ذلك وضع خطة العمل و تحديد الخطوات التي تسير عليها مهمة نقل الاثاث .
·         أهمية المعاينة هي تحديد عدد و أحجام الاثاث المراد نقله لكي يتم تحديد عدد العمال ليتم إنجاز المهمة في وقت أقل ، و يتم اختيار الشاحنة المناسبة للاثاث المراد نقله و ليتم النقل على مرحلة واحدة .
·         بعد المعاينة و وضع خطة العمل يذهب فريق العمل لمكان العميل ثم البدء في تنفيذ الخطة التي تم وضعها فيتم تقسيم مراحل نقل الاثاث لعدة أقسام ، فذلك يساعد على تنفيذ كل خطوة بدقة متناهية و في أقل وقت .
·         يبدأ فريق النجارين و الفنيين في فك كل قطعة من الاثاث بالأدوات المناسبة لها ، لكي يتم فك كل قطعة بالطريقة الصحيحة التي تجنبنا حدوث أي أخطاء تؤدي إلى الكسر أو الخدش أو الاعوجاج ، و يقوم الفنيين بفك قطع المطبخ بحرفية مع ضمان عدم حدوث أي كسر و لو بسيط .
·         كما يقوم قسم آخر من العمال بخطوة تغليف فهي تعتبر من أهم مراحل نقل الاثاث ، فيعمل تغليف على حماية قطع الاثاث المختلفة أثناء النقل من الكسر أو الخدش و أيضا حماية الاثاث من أي عوامل تضر بالاثاث أثناء النقل و حمايته من التعرض للأتربة أو مياه الأمطار و أي عوامل أخرى يمكن أن تصيب الاثاث أثناء النقل .
·         فتبدأ مرحلة تغليف من خلال تجهيز الأدوات الخاصة بنقل الاثاث و لكي يتم الحصول على أفضل مستويات تغليف و الحماية ، و يتم استخدام أنواع مختلفة من الأدوات بما يتناسب مع طبيعة كل قطعة من الاثاث ؛ لضمان حماية كل قطعة من الاثاث .
·         يتم تغليف قطع الاثاث الخشبية بلفائف النايلون و بلاستيك الفقاعات ثم تثبيت تغليف بالشرائط اللاصقة ، و يمكن اللجوء إلى ربطها باستخدام الحبال للتأكد من قوة و متانة و ثبات مواد تغليف ، فكل نوع له طريقة تغليف الخاصة به .
·         أما القطع الزجاجية و الأغراض القابلة للكسر يتم تغليفها باستخدام الورق المقوى أو ورق الجرائد ، ثم تغليف بطبقة أخرى من بلاستيك الفقاعات ؛ لضمان درجة حماية مؤكدة لكل قطعة منهم ، كما يتم اتباع نفس الخطوات في تغليف الأواني الزجاجية و أغراض المطبخ القابلة للكسر ، بالإضافة إلى تخزينها في صناديق منفردة مع وضع الملاحظات على الصناديق بما تحتويه من أغراض قابلة للكسر ؛ ليتم نقلها بشكل منفصل ثم التأكد من التعامل معها بحذر زائد .
·         أما الستائر و السجاد و باقي المفروشات فعند تغليف يقوم فريق العمال بالتأكد أولا من نظافتها جيدا و خلوها من الأتربة أو القاذورات التي قد تنتقل إلى المنزل الجديد ، ثم يتم لف السجاد بشكل أسطواني و تغليفه ببلاستيك النايلون و التأكد من تثبيت تغليف بالشريط اللاصق أو الحبال ، و يتم تطبيق الستائر و تخزينها في أكياس شفط الهواء بما يتيح توفير الكثير من المساحة أثناء عملية النقل و التأكد من إحكام غلق الأكياس و ربطها جيدا .
·         نفس الخطوات السابق ذكرها تتم مع تغليف الكنب و المجالس و لكن بعد التأكد من نظافتها يتم تغليفها بأكياس النايلون و إحكام طبقة تغليف على الكنب ؛ لضمان عدم فكها أثناء تنزيلها و تحميلها في شاحنة النقل .
·         أما عن أهم الأغراض التي تلقى العناية الخاصة عند تغليفها و نقلها هي الأجهزة الكهربائية ؛ لأنها تعتبر أجهزة شديدة الحساسية من ناحية التلف أو الكسر ، فيقوم فريق العمال بتغليف الجيد لها ببلاستيك الفقاعات ثم طبقة من الكرتون أو الورق المقوى مع التثبيت الجيد ؛ لضمان حماية كاملة للأجهزة أثناء النقل .
·         بعد الانتهاء من تغليف كل قطع الاثاث يبدأ العمال في تنزيل الاثاث ثم تحميله في الشاحنة ، مع الوضع في الاعتبار أن يتم ترتيب القطع الكبيرة أولا في الشاحنة ثم التي تليها القطع الأصغر فالأصغر ، حتى تتجنب حدوث أي ضغط على القطع الصغيرة يؤدي إلى الكسر و التلف .
·         في حال مواجهة أي صعوبة في تنزيل بعض القطع التي تكون كبيرة في الحجم فيتم الاستعانة بالونش الكهربائي الذي يقوم برفع و تنزيل أي حجم أو وزن من الاثاث بمنتهى الأمان و السهولة ، و هذا هو الاختيار الأمثل الذي يجب اللجوء إليه عند تنزيل الاثاث و رفعه عند الوصول .
·         بعد نقل كل قطع الاثاث لشاحنة النقل يقوم فريق العمال بعمل مسح شامل لكافة أركان المنزل ليتم التأكد من عدم نسيان أي قطعة و لو صغيرة .
·         كما يحرص سائق الشاحنة على اختيار أفضل الطريق ليسلكها دون عوائق تضر الاثاث ، و عند الوصول للمنزل الجديد يبدأ فريق العمال في رفع قطع الاثاث إلى المنزل ، فهناك مجموعة أخرى تقوم بفك تغليف و وضع كل قطعة بمكانها المخصص لها بالمنزل فيتم الترتيب و التركيب لكافة القطع بشكل صحيح و من خلال كل مختص في مجاله ، ثم البدء في تشغيل الأجهزة و الاطمئنان على كل قطع الاثاث بأنه سليم و لا ضره شيء .
فإن شركة نقل اثاث بالقاهره ومدينه نصر تعمل دائما على تقديم الأفضل في الخدمات المقدمة لكافة العملاء سواء داخل أو خارجها ، اتصل بنا الآن 01205272627






3 التعليقات:

  1. شركة رويال لنقل العفش

    افضل شركة نقل الاثاث بالقاهرة في مصر , شركة رويال هي الاولي في مجال نقل الاثاث لدينا اسطول عربات متنقل من اجلك و عمالة مدربة بشكل كبير .

    ردحذف

  2. شركة نقل عفش رخيصة بالمدينة المنورة

    مع شركة نقل عفش بالمدينة المنورة المتخصصة في نقل العفش تمتعوا باقل خدمة نقل عفش دون حدوث ضرر لأيٍ منها
    ولأنها شركة ذات خبرة في نقل الاثاث فلديها عماله متخصصه في نقل الاثاث بدون أي أضرار أو خساير

    ومع تشابه معظم القطع في كثير من البيوت والمنازل الا ان بعضها يتميز بكثرة الاثاث السهل الكسر كالفخاريات والزجاج حتى أنه يتم تغليف المنقولات أولاَ قبل نقلها لحمايتها من الخدوش
    نقدم لكم خدمة نقل الاثاث بالمدينة المنورة مع الفك والتركيب حيث لدينا نجارين متخصصين في اعمال الفك والتركيب دون حدوث اي مكروه لانهم ذو كفاءة وخبرة في أعمال النجارة فيقومون بإختيار الأثاثات الذي سيتم فكه مع مراعاة اختيار القطع سهلة الفك و التركيب و التى تمكنهم من اختصار الكثير من الوقت و المجهود والحفاظ على اثاثك
    تواصلوا و احصلوا على الخدمة في الحال و باقل الاسعار

    نقل اثاث بالمدينة المنورة

    http://maliek.net/moving-furniture-medina/

    ردحذف
  3. http://furnituremoving.ga
    شركة فاست سيرفس لنقل الأثاث و العفش تقدم لكم افضل خدمات تتعلق بنقل الأثاث و فك و تغليف و تركيب و شحن جميع انواع الأثاث و كذلك اوناش رفع اثاث و سيارات مخصصة لنقل الأثاث و نجاريين محترفين في فك وتركيب جميع انواع الأثاث اتصل بنا نصلك اينما كنت 01122508325

    ردحذف