الجمعة، 7 فبراير 2020

Filled Under:

ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد

هل تبحث عن ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد واكتوبر؟

شركتنا أفضل ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد ؛ حيث نوفر كافة الإمكانيات والمعدات اللازمة لعملية النقل ونش رفع الاثاث في الشيخ زايد وتستخدم الشركة الونش الكهربائي الونش الهيدروليكي في رفع وتنزيل الاثاث الى الادوار العليا ومنها، ولدينا فروع في جميع مدن القاهرة تعمل لتلبية كافة متطلباتكم، نوفر العمالة المدربة والمعدات الحديثة التي توفر لكم الوقت والجهد ويقلل التكاليف.


ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد

مميزات ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد :




  • تتميز شركتنا بالإتقان والدقة في العمل والمواعيد حيث نهتم بوقت العميل فأنجز له طلباته بسرعة.
  • الشركة لها فروع كثيرة في جميع مدن القاهرة فيكون للعميل حرية الاختيار وسرعة إيجاد الشركة التي يريد أن تنقل له عفشه.
  • العمالة في شركتنا مدربون محترفون يقومون بكل مراحل نقل الاثاث بحرفية عالية.
  • الاوناش المستخدمة في نقل الاثاث سواء الونش الهيدروليكي أو الونش الكهربائي كلها من احدث واجود ونش رفع عفش في الشيخ زايد وافضل الاوناش في مصر.
  • النجارين والفنيين الذين يقومون بفك وتركيب الأجهزة والاثاث محترفين ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • الية العمل المنظمة تحافظ على الاثاث وتسهل نقله من مكان الى مكان دون حدوث مشكلات.
  • التخصص في العمل مهم حيث بعض العمال مسؤولين عن التعبئة والتغليف فقط البعض الآخر مسؤول عن التحميل على الونش ومنهم مسؤولون فقط عن تحميل السيارة بنظام.
  • لدينا عدد كبير من العمال ما يسهل العمل والانجاز السريع ويوفر عليك الوقت والمال.
  • الشركة تقدم كافة الضمانات والحقوق مبينة في عقد من نسختين نسخة للشركة ونسخة للعميل يمكن من خلاله ضمان كافة حقوق العميل.
  • تمتلك الشركة عدد من سيارات الديانا كبيرة الحجم ؛ وتعمل هذه السيارات لخدمتك فلا ينتظر العمال السيارة حتى تفرغ الحمولة السابقة وتعود لتحميلها مرة اخرى.
  • الفنيين المسؤولين عن تثبيت الونش في النوافذ والبلكونات يقومون بمعاينة واجهات المنزل وتقييمها وما إذا كان من الممكن أن يستخدم الونش ويثبت فوق الشرفة أو لا، تكون هذه الخطوة عند المعاينة بحيث يتم حل المشكلة مع الشركة وإيجاد الطرق التي يمكن بها نقل الاثاث من الارتفاعات.

ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد افضل المميزات :




هل ليديك تحف وانتيكات ونجف غالي السعر وتخشى ان يتكسر او تى يخدش؟
المقتنيات ذات القيمة والسعر لدينا عمال خبرة في طرق التغليف الخاصة بالتحف والانتيكات والنجف، ويقوم العمال بتغليف كل قطعة بمواد خاصة تحافظ  عليها ولا تعرضها للكسر.
من أهم مميزات الشركة اسعار شركات نقل الاثاث بالجيزة  أنها تقدم لك كل الخدمات الى تحتاجها اثناء عملية نقل اثاثك تستلم الشركة السكن وتسلم لك جميع منقولات في السكن الجديد.
اين اجد فروع الشركة؟
شركات نقل الاثاث بالجيزة والشيخ زايد والدقي ومصر الجديدة و6 اكتوبر ومدينة نصر وحلوان و15 مايو وجميع مدن القاهرة فقط اتصل بخدمة العملاء ونحن نوجه الفرع الاقرب اليك لتصل إليه بسهولة وهناك ستجد كل الخدمات التي تريدها.

 نصائح لنقل العفش في الشيخ زايد واكتوبر:



  • يفضل تنظيف الشقة الجديدة فبعض الناس يؤجلون هذه الخطوة ظنا منهم أنها تتسخ أثناء النقل ولكن تنظيفها يسهل عليكم الوقت فشركة نقل اثاث تقوم بتركيب الاثاث وتنظيف الشقة وهي فارغة يكون افضل واسهل.
  • تنظيف الاثاث وغسيل السجاد و الستائر والانتريهات وتنشيفها.
  • غسيل الملابس وترتيبها في شنط السفر وترقيمها معرفة كل شنطة خاصة باى غرفة.
  • غسيل دولاب المطبخ وتجفيفه وغسيل الثلاجة والفريزر والبوتجاز والافران وتنظيف الشفاطات قبل النقل يسهل عليك العمل في الشقة الجديدة.
  • تجميع الاكسسوارات والمكياج والمجوهرات الخاصة بكم وضعها في شنط صغيرة والاحتفاظ بها يحول دون ضياعها .

رفع الاثاث بالشيخ زايد
واخيرا الاختيار المناسب شركة نقل الاثاث يوفر لك الكثير ويضمن لك سلامة الأثاث.

مميزات ونش رفع عفش في الشيخ زايد:


تتميز الشركة بالعديد من المميزات التى جعلها تتصدر شركات نقل الاثاث وذلك لانها تستخدم احدث واقوى انواع الاوناش فى السوق مثل الونش الكهربائي الونش الهيدروليكي وتقوم الشركة بتطوير واستخدام أحدث معدات النقل تستعين بأفضل فريق عمل متخصص فك وتركيب ونقل الاثاث ومدربين على أعلى مستوى  وتقدم الشركة كافة الضمانات التى تضمن سلامة الاثاث حيث تقوم الشركة بتوفير كاميرات حتى تلتقط صورا للأثاث قبل فكه حتى يسهل علينا عملية تركيبه  ويضمن للعميل انه سيتسلم الاثاث شركة نقل اثاث بارض الجولف  كما كان قبل الانتقال للمكان الجديد.من أهم خطوات النقل هى فك الاثاث باحترافية لذلك لدى الشركة نجارين ماهرين وعلى درجة كفاءة عالية و يتقنون عملهم فيقومون بفك الاثاث وترقيمه وتجميع المسامير وكافة القطع التى يتم فكها يسهل تجميعها عند تركيبها مرة اخرى.
وعند الانتهاء من فك جميع الاثاث الخشبى للالمونتال والزجاج يبدأ دور عمال التغليف حيث توفر الشركة عمال متخصصين فى تغليف الاثاث المنقول
وتعتبر خطوة تغليف الاثاث من ام الخطوات التى تضمن وصول العفش سليما دون حدوث خدوش او كسور
فنحن نستخدم اجود انواع  وخامات التغليف ونقدم خدمة التغليف للعملاء الذين يرغبون بان تقوم بها الشركة واذا اراد العميل القيام بهذه الخطوة حتى توفر عليه التكاليف المادية تنصح الشركة بإستخدام الخامات والأدوات  التى تحافظ على الاثاث، تقوم الشركة بتغليف كافة انواع العفش المطبخ والنيش والصيني نقوم بتغليف النجف والمفروشات والسجاد والستائر والانتريهات والخشب والزجاج والمرايات  وذلك طريق باستخدام اكياس بلاستيك  لاصقة تعرف بأكياس الاسترتش بجميع الاحجام والأوراق المقواه وكراتين وايضا يستعمل الصناديق بجميع احجامها وذلك لحماية العفش من الكسر او حدوث اى والضرر .
تاتى بعد ذلك خطوة تنزيل العفش باستخدام ونش رفع اثاث والذى يوفر الوقت والجهد ويحافظ على الأثاث و يحل كل مشاكل النقل باستخدام الونش فى نقل الاثاث يحل مشكلة ضيق السلالم ويحل مشكلة الارتفاعات وضيق الأبواب حيث يمكن تثبيت الونش على احد شرفات الشقق وتحميل الأثاث عليه وتنزيله الى سيارة نقل الاثاث وهذا ما يقوم به عمال التحميل فهم يتقنون عملية تحميل الأثاث على الونش باحترافية ويتم تنزيل الاثاث الى السيارة كما يقومون أيضا بتحميل الاثاث مرة أخرى بنفس الطريقة من السيارة الى السكن الجديد فلا تقلق إذا كنت تسكن في دور مرتفع في ونش رفع الاثاث هو الحل الأمثل لنقل الأثاث بأمان.
يقوم العمال بخدمة تنظيف العفش المنقول وترتيبه فى السكن الجديد حتى يرتاح العميل من أعمال التنظيف والترتيب فيمكن للعميل الاعتماد على الشركة فى كافة خدمات التنظيف واستلام الشقة جاهزة للسكن فورا.
لا تقتصر الشركة على نقل الاثاث المنزلى فقط بل تقوم الشركة بنقل كافة انواع الاثاث المكاتب والمستشفيات والمدارس والحضانات والمحلات.





0 التعليقات:

إرسال تعليق